لحظات من فضلك ..

أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت

+
حجم خط المقال
-
{tocnishetemplate} $title={محتوى المقال}

 أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت

أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت


منذ عدة سنوات حتى الآن،تطور عالم العمل المستقل كثيرًا، الأمر وفر منظورًا مستقبليًا أوسع للعاملين لحسابهم الخاص. فإذا كنت أحد هؤلاء المستقلين،فكن على دراية بأن هناك العديد من المنصات التي ستسهل عليك العثور على عروض عمل مستقلة والتواصل بسهولة مع الشركات التي تحتاج إلى هذا النوع من العمال. 

وفي حالة كنت ترغب في شراء إحدى الخدمات المصغرة، ستتيح لك العديد من المنصات العثور بسهولة وسرعة على المستقل الذي تحتاجه لتنفيذ مهمة محددة. 


هناك العديد من منصات العمل المستقل على الإنترنت حيث يمكنك بسهولة العثور على المهام.كما تقدم هذه المنصات أيضًا مهامًا مختلفة في مجالات مختلفة من أجل الاستجابة بسهولة لنسبة أكبر من العروض والطلبات الخاصة بمشتري المشاريع وبائعها. 

ولمساعدتك في اختيار النظام الأساسي، نقدم لكم فيما يلي تصنيفًا يضم أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت.تابعونا


أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت


فيما يلي نسرد قائمة تضم أهم أفضل مواقع الخدمات المصغرة في الأنترنت.

  1. فايفر Fiverr، أفضل منصة عمل حر، إلى حد بعيد

موقع Fiverr هو عبارة عن منصة أمريكية مستقلة تقدم عروض عمل في جميع أنحاء العالم.وتأخذ المنصة اسمها من خلال أسعار عروض المهمة التي تقدمها للمستقلين والتي تتحدد في 5 دولارات 


كما يقدم عروض ذات صلة متوافقة مع احتياجات ومتطلبات العاملين لحسابهم الخاص،بالإضافة إلى الشركات الناشئة،أو الشركات الصغيرة والمتوسطة،أو الجمعيات، أو رواد الأعمال الذين يعملون لحسابهم الخاص.


وتجدر الإشارة بأنه يمكنك استخدام Fiverr على العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي.كما أنك

مع Fiverr ، يمكنك بيع أو شراء مشروع حسب مقتضى الحال.فإذا كنت بائعًا للمشاريع، فإن Fiverr ملتزم بإعطائك جميع الإرشادات اللازمة لإنجاز المهمة في الوقت الذي يقرر فيه العميل شراء مشروع منك.


وفي حالة عدم كفاية المعلومات المقدمة،ستتصل المنصة بالمشتري لجمع البيانات التي تحتاجها.ومن أجل تسهيل اتصال المشترين بك بشأن مشروع ما،طورت Fiverr نظام ملاحظات وتصنيفات إذ كلما حصلت على ردود أفعال أكثر إيجابية، كلما اتصل بك عدد أكبر من المشترين.


لزيارة الموقع: اضغط هنا

  1. منصة 5euros،للخدمات المتنوعة المستقلة.

5euros.com هي عبارة عن منصة خدمات مصغرة مستقلة أنشأتها GoNetCats في باريس.إنه موقع يقدم بعثات مقابل 5 يورو.كما أنه منصة موثوقة وآمنة تتيح لك القيام بمهام مختلفة في مختلف المجالات.


وبالتالي، سواء كنت متخصصًا في مجال البرمجة،أو كتابة محتوى تحسين محركات البحث، أو في تصميم الصور أو الفيديوهات باحترافية، فمن المؤكد أنك ستجد مهمة بسهولة على الموقع.


وحتى إذا كان الموقع يسمى 5euros.com،فمن الممكن تمامًا كسب المزيد من المال في مهمة اعتمادًا على العمل الذي يتعين عليك القيام به.كما أن ميزة موقع 5euros.com تتجلى في أنه وبغض النظر عن حالتك الحالية،يمكنك التقديم على الموقع لبيع المشاريع لمختلف العملاء.


ولكي تتمكن من بيع مشاريعك على المنصة،ستظل بحاجة إلى إنشاء حساب يمنحك الوصول إلى جميع ميزات الموقع. حيث ينبغي أن تهتم جيدًا بالعرض التقديمي الخاص بك من أجل جذب المشترين إلى ملف التعريف الخاص بك.


من ناحية أخرى، تم تطوير النظام الأساسي بشكل جيد وسهل الاستخدام بحيث يمكنك بسهولة العثور على الفئة التي تتناسب مع مهاراتك.


لزيارة الموقع : اضغط هنا

  1. منصة كونكر Konker

وهي منصة خدمات مصغرة لا تزال غير معروفة في فرنسا كونكر هو موقع جديد لحسابهم الخاص. هذا الموقع المتخصص في جلب البائعين والمشترين للمشاريع يمنح فئات مختلفة للمهام المقترحة.

بينما في الأصل،كانت تسمى المنصة Source Market ، وهي عبارة عن منصة خدمات مصغرة أنشأها Alex Becker ولكن تم تحويلها مؤخرًا إلى Konker.io.


 توفر المنصة للعاملين لحسابهم الخاص مجموعة من المؤهلات في إدارة المحتوى أو إدارة المجتمع أو محتوى الويب وتحليل حركة مرور الويب وبالتالي فهو فرصة لبيع مشاريكم على الموقع.كما يمكن لفناني الجرافيك والمصممين أيضًا العثور على مقترحات المهام على هذه المنصة. إنها منصة موثوقة وآمنة توفر لبائعيها تنفيذ مشاريع تبدأ من 5 دولارات. ومع ذلك ، قد يزيد هذا المعدل اعتمادًا على حجم العمل الذي يتعين القيام به. 


أما ميزة Konker.io فتتمثل في النظام الأساسي الذي يأخذ 5٪ فقط من جميع الأموال التي جنيتها على المنصة في الوقت الذي يطلب بعض المنصات 20٪. 

وبالتالي،فإن العمل على المنصة يعد أمرًا مربحًا للغاية،وما عليك سوى معرفة كيفية التميز عن غيرك من العاملين لحسابهم الخاص.أما عيوب موقع Konker.io فتكمن في أنها تعمل باللغة الإنجليزية فقط،لذلك سوف تكون في حاجة إلى مستوى جيد في اللغة الإنجليزية لكي تتمكن من تقديم خدماتك هناك.


لزيارة الموقع : اضغط هنا

  1. منصة Freelancer.com الأكثر تقدمًا للعمل المستقل.


Freelancer.com هي عبارة عن منصة جماعية تسهل على المستقلين العثور على مهام لإكمالها.ومن خلال هذا الموقع، تأتي جميع أفكار النظام الأساسي للعمل المستقل.وبالتالي فإن موقع Freelancer.com هو من أكبر موقع لسوق العمل للمستقلين.


في الواقع، ترحب المنصة كل عام بملايين الأعضاء الذين يرغبون في بيع أو شراء الخدمات المصغرة.وقبل التمكن من بيع مشاريعك على الموقع ، سيظل من الضروري إجراء اختبار.وبمجرد التحقق من تسجيلك،ستتمكن من الوصول إلى العديد من عروض العمل.


المشكلة الوحيدة المتواجدة في Freelancer.com تتجلى في أنه سيتعين عليك الدفع لزيادة مستوى العمل المستقل الخاص بك على الموقع والوصول إلى المزيد من المهام. من ناحية أخرى ، يبدو موقع Freelancer.com معقدًا بعض الشيء مع وجود العديد من الأزرار على الواجهة.


ومع ذلك،وبمجرد أن تعتاد على كيفية التعامل ، سيكون كل شيء أسهل.حيث يكون لديك إمكانية تنفيذ مهام بسعر 5 دولارات،ولكن حسب المهمة،قد يرتفع السعر.لذلك، تعتبر هذه المنصة أداة جيدة لتغطية نفقاتكم أو كسب المال بسهولة أكثر وبحرية أكبر من المنزل،لأنه موقع موثوق وآمن.


لزيارة الموقع: اضغط هنا


  1.  منصةUpwork للعاملين لحسابهم الخاص في مجال تكنولوجيا المعلومات

Upwork،والمعروف سابقًا باسم oDesk،هو موقع للاستعانة بمصادر خارجية حيث يمكن للموظفين المستقلين وأصحاب العمل الالتقاء لإجراء تبادل.وتجدر الإشارة بأنه تم افتتاح المنصة في عام 2003 وتضم بين أعضائها مترجمون مستقلون وشركات من جميع أنحاء العالم.


كما أنها تضم ​​2.5 مليون عضو من جميع الأنواع.ويتم تمثيل العديد من المناطق على الموقع بحيث يمكن للطرفين العثور بسهولة على ما يحتاجون إليه.بالرغم تخصصها بشكل خاص في مجال علوم الكمبيوتر.


يمكنك بسهولة العثور على مطورين أو مصممين على UpWork. حتى تتمكن الشركات من العثور بسهولة على العاملين المستقلين الذين تحتاجهم والاتصال بهم.


بالإضافة إلى ذلك،فإنك بالإستعانة بمنصة UpWork، من الممكن أن تدفع بحد أدنى 5 دولارات.وبالمقابل، يمكنك تقديم خدماتك مقابل سعر بالساعة أو حسب الخدمة. إنها منصة مستقلة موثوقة ومؤمنة جيدًا تتيح لك العمل بكل حرية وأمان.


لزيارة الموقع : اضغط هنا

وضع الليلي :
وضع القراءة :
نمط الشاشة :